آخر الأخبار

الطيران الحربي الاسرائيلي يغير على اهداف في قطاع غزة ..وسقوط 3 اصابات في غارات اسرائيلية علي المناطق الغربية

الطيران الحربي الاسرائيلي يغير على اهداف في قطاع غزة ..وسقوط 3 اصابات في غارات اسرائيلية علي المناطق الغربية

غزة: شن الطيران الحربي الاسرائيلي، فجر الاربعاء، عدة غارات على اهدف مختلفة في مناطق قطاع غزة تابعة لحكة حماس، اسفرت عن وقوع اصابات بين السكان والحاق اضرار مادية بالاماكن المستهدفة.
وافادت مصادر محلية، بان طائرات حربية اسرائيلية اغارت باربعة صواريخ على الاقل على موقع “بدر” الأمني لقوات “الضبط الميداني” في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، مما اسفر عن وقوع اصابات بين سكان المنازل المجارة للموقع، كما احدثت الغارات اصوات انفجارات كبيرة اوقعت حالة من الخوف والهلع بين السكان.
ونقلت طواقم الاسعاف ثلاث اصابات احداها لشاب في العشرينات من العمر مصاب بشظية في الرأس من منطقة السودانية الى مجمع الشفاء الطبي في غزة، وقال مدير قسم الاستقبال والطوارئ في مجمع الشفاء ايمن السحباني ان 3 إصابات وصلت الى للمجمع، إحداها خطيرة جراء القصف الاسرائيلي على مدينة غزة.
هذا واغارات الطائرات الحربية على نقطة رصد في محيط موقع “فلسطين” التابع لحركة حماس في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع ، ولم يبلغ عن وقوع اصابات.
وقال موقع عبري نقلا عن متحدث باسم الجيش الاسرائيلي، ان “سلاح الجو اغار على اهداف لحركة “حماس” في قطاع غزة ردا على اطلاق صاروخ من القطاع في وقت سابق الليلة تجاه ساحل عسقلان..”محملا “حماس” كافة المسؤولية عن كل ما يحدث في القطاع.
وقال المتحدث باسم حركة “حماس” فوزي برهوم في تصريح مقتضب تعقيبا على الغارات الاسرائيلية، ان” تعمد القصف الهمجي الصهيوني لمواقع المقاومة في غزة تمادي وتجاوز خطير يتحمل العدو تبعاته كافة”؛ مشددا على انه “غير مسموح أن تبقى غزة ساحة تجارب لاسلحة الاحتلال”.
وافاد مراسل “وكالة قدس نت للأنباء” بان طائرات حربية اسرائيلية اغارت باربعة صواريخ على الاقل على موقع امني لقوات “الضبط الميداني” في منطقة السودانية شمال غرب غزة، مما اسفر عن وقوع اصابات بين سكان المنازل المجارة للموقع، كما احدثت الغارات اصوات انفجارات كبيرة اوقعت حالة من الخوف والهلع بين السكان.

وقال مراسلنا ان طواقم الاسعاف ابلغت عن نقل شاب في العشرينات مصاب بشظية في الرأس من منطقة السودانية الى مجمع الشفاء الطبية في غزة، ووصف الاطباء حالته بالمتوسطة .

هذا واغارات الطائرات الحربية على نقطة رصد للمقاومة في محيط موقع “فلسطين” التابع لحركة حماس في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع ، ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

وقال موقع عبري نقلا عن متحدث باسم الجيش الاسرائيلي، ان “سلاح الجو اغار على اهداف في قطاع غزة ردا على اطلاق صاروخ من القطاع في وقت سابق الليلة تجاه ساحل عسقلان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *