آخر الأخبار

فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تدين وتشجب التهديدات الأمريكية لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية .

فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تدين وتشجب التهديدات الأمريكية لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية .
برقية التحالف للرئيس كيم جون وون..
الرفيق كيم جونغ وون المحترم
الأمين الأول لحزب العمل الكوري
الرئيس الأول للجنة الدفاع الوطني لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية
القائد الأعلى للجيش الشعبي الكوري
أتقدم باسمي وباسم فصائل المقاومة الفلسطينية منكم ومن الشعب الكوري الصديق بالتضامن والمؤازرة والوقوف معكم في وجه المؤامرة الإمبريالية الأميركية التي تسعى جاهدة لبسط نفوذها على الشعوب الحرة, من خلال التلويح الدائم بقوتها العسكرية والعقوبات التي تفرضها.
نحن وفصائل المقاومة الفلسطينية نقف معكم جنبا إلى جنب في رفض التهديدات الأمريكية الإمبريالية من خلال وجود أسطولها في المياه القريبة من جمهورية كوريا الديمقراطية وتهديدها بضربة عسكرية تجاه دولتكم وشعبكم، كما نشيد بوقوفكم في وجه هذه التهديدات بصلابة وحزم والتعامل مع هذه الغطرسة الأمريكية بالمثل.
إننا نثق بقدراتكم وإصراركم على أن تظل جمهورية كوريا الديمقراطية حرة مستقلة لا تخضع لأي تهديد أو هيمنة من أي جهة كانت حتى ولو كانت قوة عظمى.
نحن في تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية ندين هذه التهديدات الدائمة لكم, ونرفض أسلوب التعنت والمكابرة التي تنتهجه الولايات المتحدة الأمريكية ضد الشعوب الأخرى معتبرة أن من حقها ما لا يحق لغيرها.
نؤكد تضامننا ووقوفنا معكم في مواجهة هذه الهجمة الشرسة والغادرة تجاه بلدكم المحب للسلام والداعم الحقيقي لحركات التحرر في العالم .
تقبلوا فائق احترامنا وتقديرنا
تحية لكم … ودمتم للنضال
دمشق : 15/4/2017 خالد عبد المجيد
أمين سر تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله